هناك العديد من مقاطع الفيديو المسجلة على الهواتف تحتاج إلى المونتاج قد تكون للحظات مرحة مع الأصدقاء أو حتى لمشروع فيلم قادم! من يدري؟ من أجل ذلك وفرت الأجهزة الذكية بعض تطبيقات المونتاج سهلة الاستخدام سنعرض لك أهمها خلال الخطوات التالية:

 

تطبيق Adobe Premiere Clip



يتيح هذا التطبيق إمكانية إنشاء فيديو بشكل تلقائي بالإضافة إلى وجود العديد من الأدوات مثل حذف مقاطع من الفيديو وتجزيئها.تطبيق Adobe premiere clip واحد من إصدارات شركة Adobe المميزة وهو متاح للتحميل لدى متجر جوجل بلاي لأجهزة أندرويد وiOS و Mac ويمكنك مشاركة الفيديو مباشرة بعد عمل المونتاج.

 


تطبيق Vlogit

يعمل تطبيق Vlogit بشكل إحترافي ويوفر العديد من الفلاتر التي يمكنك إضافتها للفيديو خلال مرحلة المونتاج وأيضًا يمكنك التحكم في جودة الفيديو والحصول على نتائج مميزة كما يتيح إضافة الموسيقى المفضلة  لمقاطع الفيديو وكذلك النصوص والملصقات ويتوفر هذا التطبيق لأجهزة الآيفون وأندرويد من خلال Google Apps و App store.

 

تطبيق Videoshow

إذا كنت تطمح للحصول على تطبيق مونتاج سهل الاستخدام فسيكون تطبيق Videoshow هو خيارك الأنسب. يضم تطبيق Videoshow أكثر من ثيمة أو رسمة برمجية يمكنها مساعدتك خلال عمل المونتاج للفيديو الذي تريد ويمكنك الحصول على هذا التطبيق بسهولة عن طريق متجر جوجل بلاي وApp store للهواتف الذكية.
 

تطبيق inshot

واحد من التطبيقات المجانية التي توفر لك تعديلات لمقاطع الفيديو والصور على السواء يمكنك من خلاله وضع تعبيرات والتأثيرات التي تجعل جودة الفيديو أفضليتوفر هذا التطبيق على جوجل بلاي وآب ستور للآيفون.
 

تطبيق Filmora Go

يمكنك من خلال تطبيق Filmora Go إنشاء مقاطع  متعددة يسهل تشغيلها  داخل فيديو واحد بالإضافة إلى إمكانية  تعديل وتحسين الصوت داخل الفيديو وإضافة المؤثرات المختلفة له مع ميزة إزالة الأصوات المزعجة في الخلفية وإضافة الملصقات والتعبيرات يوفر تطبيق Filmora Go مزيد من الخطوط الإبداعية التي يمكنك استخدامها عند إضافة النصوص للمقاطع سيساعدك على قص ودمج المقاطع مع إمكانية حفظها وحتى مشاركتها!يمكنك الحصول على هذا التطبيق من متجر جوجل بلاي لأجهزة الأندرويد بسهولة باللغة العربية أو الأنجليزية ومن Apple store للآيفون.