أضاف إنستغرام خاصية الرسائل (Instagram Direct) عبر إصدار الويب من التطبيق بعد أكثر من عام من الاختبار، مما يتيح للمستخدمين التفاعل مع الرسائل المباشرة على إنستغرام عبر أجهزة الكمبيوتر.

 

بدأ إنستغرام إرسال الرسائل من متصفح الكمبيوتر لأول مرة في فبراير من العام الماضي، ثم بدأ في طرحه لمستخدمين محددين في يناير.

 

أصبح بإمكان المزيد من المستخدمين الوصول إلى الميزة الجديدة. للتحقق ما إذا كان اشتغلت الخاصية في حسابك، توجه إلى www.instagram.com وقم بتسجيل الدخول إلى حساب إنستغرام الخاص بك، من المفترض أن تجدها بجانب زر الصفحة الرئيسية (Newsfeed).

 

ستعمل الخاصية الجديدة على جعل أدوات المراسلة في إنستغرام متاحة على نطاق أوسع، حيث لا يتمكن جميع المستخدمين من الوصول إلى المنصة عبر تطبيق الموبايل. يمكن للأشخاص في المناطق التي يكون الوصول إلى الشبكة فيها محدودًا أو حيث تكون خطط البيانات مقيدة، الاستفادة من القدرة على الاتصال بالرسائل المباشرة الخاصة بهم على أجهزة الكمبيوتر. بينما تتوافق أيضًا مع خطة شركة فيسبوك الأوسع لدمج جميع أدوات المراسلة الخاصة به. يمكنك بالفعل الوصول إلى كل من واتس آب وماسنجر عبر سطح المكتب، لذلك فمن المنطقي أن تتم إضافة الرسائل إلى الموقع على متصفح الكمبيوتر.

 

سيكون لها أيضًا فوائد لمديري الصفحات على السوشيال ميديا وصناع المحتوى، ستتمكن من إجراء جميع أنشطة إنستغرام من الكمبيوتر الخاص بك، بما في ذلك النشر من خلال Creator Studio وإدارة الرسائل.

 

تمت الترجمة من موقع SocialMediaToday.