متعددة المواهب و مؤسسة مشروع "فيونكة ستان" و مشروع "صوفيا" الذي يقدم أجمل التصاميم في عالم الفاشن.

الطموح في بداية 2016

بدأت سندس أول بوست في صحفة الانستجرام عن مشروعها "فيونكة ستان" الذي تعرض به التصاميم المختلفة والجذابة عن غير المعتاد في ذلك الوقت, وعلى الرغم من مرور 4 سنوات على انطلاق المشروع إلا أنه حقق أكثر من 100 ألف متابع على انستجرام, وتعاون الكثير من الفاشونيستا مثل: وفاء عزالدين وعلا عبدالحميد معه, كان هذا المشروع ذا الطابع المميز بداية تغير المألوف عن المعتاد في عالم الفاشن.

الشغف لا يتنهي!

تعود مرة أخرى إلينا سندس بمشروعها الثاني تحت عنوان " صوفيا" على صفحة الانستجرام الذي يقدم تصميمات وآخر صيحات الموضة في تركيا التي تعكس جمال الأزياء التركية.

الاقتراب من 50 ألف متابع على صفحتها الشخصية! 

تقترب سندس عامر على صفحتها الخاصة على انستجرام من 50 ألف متابع, والسبب الأساسي لذلك مشاركة حياتها اليومية وبعض النصائح المتنوعة مثل كيفية ترتيب وتنسيق البيت أو تنظيم اليوم وأفكار آخرى كثيرة تشاركها مع الجمهور من داخل الحجر الصحي في تركيا.

هذا التنوع والمشاركة جعلا لسندس جماهير تنتظر مشاركتها على  صفحة مواقع التواصل الأجتماعي. 

انطلاق أول فديو على يوتيوب 

لم تكتفي صانعة البهجة سندس بنجاحها على انستجرام في مجال الازياء فقط, بل بدأت أول فديو على يوتيوب منذ عدة أشهر تحت عنوان "فكر في أفكارك".

ليصل إلى أكثر من 2500 مشاهد في فترة قليلة وتفاعل مع الجمهور. تتميز القناة بتنوع الأفكار وعرض كل ما هو جديد ومناسب للتطور, والآن تقترب القناة من تحقيق تسعة آلاف مشاهدة.