نور نعيم أو نور ستارز كما تُقدم نفسها على مواقع التواصل الاجتماعي هي مدونة فيديوهات على يوتيوب في العام الواحد والعشرين من عمرها، وأول صانعة محتوى في الوطن العربي والشرق الأوسط تحصل على الدرع الماسي من يوتيوب.

الدرع الماسي هو جائزة تعطيها شركة يوتيوب لصانعي المحتوى الذين تصل قنواتهم إلى 10 مليون مشترك.

نور فتاة عراقية نشأت في سوريا ودخلت المدرسة الثانوية في تركيا ثم انتقلت إلى أمريكا وهناك اكملت المرحلة الثانوية وبدأت مشوارها مع عالم اليوتيوب.
وقد نشرت أول فيديو لها على اليوتيوب بعنوان "ماذا يوجد في جوالي" في نوفمبر / تشرين الثاني عام 2014 بعد أن أنشئت القناة في أبريل / نيسان من نفس العام. عند مشاهدتك أول فيديو قدمته ستلاحظ حجم التطور الذي حدث في المحتوى الذي تنتجه الآن على الرغم من أنه كان جيدًا كبداية.


ومنذ أن بدأت نور في مجال صناعة الفيديو وهي تحقق نجاحات وقفزات سريعة تدل على شخصية مبدعة، حيث بلغت قناة نور ستارز 100 ألف مشترك في سنة 2015 (أي بعد عام تقريبًا من إنشائها). وحصدت الدرع الماسي بعد ما حصلت القناة على 10 مليون اشتراك في 3 فبراير / شباط من هذا العام، والآن تخطت القناة مليار مشاهدة.
حسب موقع Video Amigo تحتل نور المركز السابع من حيث عدد المشاهدات والثالث من حيث عدد المشتركين في القناة بين صناع محتوى الجمال حول العالم.
 

وفي أحد المقابلات التلفزيونية مع قناة أم بي سي قالت نور:
"من السنين الماضية أنا كان بدي أوصل وأخد الدرع الماسي، أكتر كلمة كنت أسمعها مستحيل لأن ما حدا عمله قبلك مستحيل نور أنتِ قناتك عربية بالمحتوى العربي يعني لو بالإنجليزي بتوصلي لأنه إنجلش كله بيفهموا..."
نور بعد أقل من 5 سنين وصلت لأكثر من 12 مليون مشترك على اليوتيوب ويزداد عدد مشتركي قناتها بسرعة شديدة.

للتعرف أكثر على قناة نور ستارز