لديك لحظات ممتعة تريد مشاركتها مع الجميع دون أن يقل حماسك أو عمل متميز يحتاج إلى الترويج والحصول على نتائج مبهرة سريعًا؟ تفاءل إنستغرام تدعمك.

توفر إنستغرام خاصية “Instagram stories” أو "قصص إنستغرام" والتي تتيح لك مشاركة لحظات مميزة من يومك مع من تريد في مقاطع قصيرة سهلة الاستخدام.

لدينا الآن أكثر من 200 مليون مشاهد لقصص إنستغرام يوميًا مما يجعلها الأكثر استخدامًا مقارنة بالمنصات الأخرى،إذ يمكنك نشر قصتك على “Instagram stories” في أي وقت وستظهر لمدة 24 ساعة فقط لمن تريد من المتابعين والأصدقاء.

تعتبر “Instagram stories” أفضل أداة لجذب الجماهير. إنها تسهل تفاعلهم على ما تقوم بنشره عبر إرسال التعليقات أو بالنقر على زر الإعجاب. لكن ما الذي يدفعهم إلى ذلك؟

تفضل الجماهير عادةً القصص الفعالة التي تثير فيهم الحماس للمشاركة.  يمكنك مشاركة مقاطع فيديو وصور لحظات المرح والفكاهة التي تجمع بينك وبين العائلة والأصدقاء أو حتى مواقفك الطريفة مع الغرباء.

تضمين الهاشتاج يجعل قصتك في المقدمة!
الهاشتاج يزيد من فرصة ظهورك أعلى قائمة البحث للمتابعين وغير المتابعين في كل مرة يقوم أحدهم بالبحث عن نفس الكلمة التي وضعتها في هاشتاج لديك مرتبط بالقصة التي تشاركها مع الجماهير.

التاج “Tag” على إنستغرام أيضًا من الأمور التي تزيدك قربًا من المتابعين، سواء كان للأصدقاء أو لبراند تقوم بالتسويق له أو تعريف الناس به.

هذا ليس كل شيء. يمكنك أيضًا استخدام Instagram stories في الترويج لمدونتك أو للعلامة التجارية الخاصة بك أو التي تعمل لحسابها من خلال  إضافة روابط "Links" تنقل المتابعين إليها مباشرة أو بنقرة واحدة عن طريق السحب لأعلى " Swipe UP".

ولا يفوتك! إمكانية تزويد قصتك بالنصوص والمؤثرات وحتى الملصقات التعبيرية 
إنها فرصتك لتظهر كل ما يجعلك متميزًا، فقط اختر قصتك وانطلق...