يعمل تطبيق سنابشات على منح مستخدميه من عشاقِالملاعب الخضراء و كأس العالم لكرة القدم 2022 تجربةً جديدة في مشاهدة أبرز المباريات و ذلك من خلال تجارب رائعة للواقع المعزَّز ( AR).

و سيتمكّن مستخدمو سنابشات في أكثر من 30 سوقًا حول العالم من استكشاف هذه التجارب الجديدة بالإضافة لارتداء البيتموجي الخاص بهم و القميص الرّسمي لفريقهم المفضّل، و الاستمتاع بمشاهدة كل الأهداف، وأبرز الفعاليات الرسميّة، والبرامج الحواريّة، و الاطلاع على ما يحدث خلف الكواليس عبر سنابشات ديسكوفر (Snapchat Discover). 

و يمكن لمستخدمي سنابشات أيضاً الدردشة مع الأصدقاء وتزيين الـلقطات الخاصّة بهم ومشاركة القصص باستخدام الفلاتر والملصقات.

كما سيتمكن مستخدمو التطبيق من التعبير عن إعجابهم بالفرق من خلال ارتداء القمصان الرسمية كما لو كانوا يرتدون الملابس في الحقيقة و كأنهم في الميدان و ذلك من خلال عدسات Live Football Kit للواقع المعزز. 

بالإضافة للتعرف علىنتائج وإحصائيات افتراضيّة يتم تحديثها ديناميكيًا على مدار الساعة و من الاحتفال بالبطولة ومشاركتها مع أصدقائهم بشكل لم يسبق له مثيل.

عدسات الواقع المعزَّز العالمية متاحة الآن على سنابشات في الملفّات الشخصية العامة للفرق، وسيتم تطويرها لتتزامن مع الألعاب الافتتاحية المختلفة.

أما مستخدمو سنابشات في الولايات المتحدة فسيتاح لهم من خلال منصة (Spotlight) الترفيهية فرصة إرسال اللقطات الخاصّة إلى تحدّيات سبوت لايت (Spotlight Challenges) للفوز بجوائز نقدية عن أفضل اللقطات باستخدام عدسات أو أصوات أو موضوعات محدّدة. و ستعرض خريطة سناب قصصًا منظّمة توضح كيف يشاهد المشجّعون على مستوى العالم فريقهم ويحتفلون به خلال كأس العالم 2022.